البحث

القرض الشعبي الجزائري يطلق 9 منتجات للصيرفة الإسلامية

مالية و بنوك

القرض الشعبي الجزائري يطلق 9 منتجات للصيرفة الإسلامية

شارك

أكد الرئيس المدير العام للقرض الشعبي الجزائري، محمد دحماني، اليوم الأحد، أن البنك شرع في تسويق تسعة (9) منتجات للصيرفة الإسلامية على مستوى وكالته بوادي حيدرة بالجزائر العاصمة، و هي منتجات مخصصة للأفراد و المهنيين والشركات وخاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال دحماني على هامش تدشين الشباك المخصص لمنتجات الصيرفة الإسلامية على مستوى الوكالة رقم (174) بوادي حيدرة، إن هذه المنتجات الجديدة التي تم تطويرها منذ أكثر من ثلاثة سنوات، “تستجيب لطلب حقيقي من مواطنينا، كما انها تساهم في تحسين الشمول المالي” و تتوافق هذه المجموعة من المنتجات والخدمات مع تعاليم الشريعة الإسلامية على أن يتم الشروع في التسويق بشكل تدريجي عبر كامل الشبكة المصرفية الوطنية للبنك.

كما أعلن المسؤول الأول عن البنك على تطوير دفتر ادخار إلكتروني بشريحة مغناطيسية مع بداية الأسبوع المقبل وهو دفتر ادخار يضمن تتبع مسار العمليات المالية و الأمان و سهولة الاستعمال.

من جهة أخرى و في إطار توسيع قدرات البنك، ستنتقل شبكة القرض الشعبي الجزائري من 150 وكالة اعتبارًا من 31 ديسمبر 2019 إلى 160 وكالة قبل نهاية العام الجاري، حسبما أكد الرئيس المدير العام لهذه المؤسسة المصرفية العمومية نا سيُوفر حوالي 100 منصب شغل على مستوى هذه الوكالات الجديدة.

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *