أخبار الشركات

“سكيتشرز” الأمريكية بالجزائر تعزز شبكتها بمتجر جديد

افتتحت علامة” سكيتشرز” الأمريكية بالجزائر متجرا جديدا بمركز التسوق الجديد “لايف ستايل جاردن سيتي ” في اطار استراتيجيتها الرامية إلى توسيع شبكتها في الجزائر.

ويوفر المتجر الجديد لـ “سكيتشرز” الذي فتح أبوابه، أمس الثلاثاء بالعاصمة الجزائر، بمركز التسوق الجديد “غاردن سيتي”، على مجموعة متكاملة من أحذية أسلوب الحياة والأداء للرجال والنساء والأطفال.

وكشف عادل ديزيري مدير التسويق بشركة “سكيتشرز الجزائر” أن العلامة التي انطلقت في تسويق منتجاتها في الجزائر سنة 2015 تشهد شبكة متاجرها توسعا سريعا بلغت 10 متاجر موزعة في عدة ولايات من الوطن. وأضاف دزيري أن نمو نشاط علامة “سكيتشرز” في الجزائر يعود إلى تشكيلتها الواسعة من الأحذية المجهزة بأفضل التقنيات وأكثرها ابتكارًا .

ويقع متجر سكيتشرز الجديد ، العاشر في الجزائر، في موقع جد إستراتيجي لا سيما مركز تسوق لايف ستايل الفريد من نوعه في الجزائر الذي يحتوى على 3 طوابق والعديد من العلامات التجارية بالإضافة إلى شوارع داخل المركز.

ويوفر المتجر الجديد لـ”سكيتشرز” أجواء دافئة بتعبير محدث بتصميم عصري بفضل التصميم الداخلي العصري.

ويذكر أن “سكيتشرز” هي ثالث أكبر علامة تجارية للأحذية الرياضية في العالم وتقدم مجموعة كبيرة من الأحذية لجميع الأعمار والأنشطة ويضاف المتجر الجديد لـ”سكيتشرز” إلى المتاجر التسعة الموجودة في الجزائر، وإلى 3989 متجر سكيتشرز حول العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى